Streaming

فيديو أمازون برايم متوفر الآن في دولة الإمارات العربية المتحدة … ونحاول ذلك

وصل نظام بث فيديو جديد إلى العالم بأسره. يمكن رؤية المنافس الأكثر مباشرة لـ Netflix في الإمارات العربية المتحدة: Amazon Prime Video ، منصة الفيديو المتدفقة لعملاق التسوق. لقد أبلغنا عنها منذ فترة ، واليوم أصبح متاحًا في بلدنا من خلال: www.primevideo.com

 

لقد أتيحت لنا الفرصة لاختبار المنصة وأخبرناك عن تجربتنا:

للبدء ، يكون سعر الترويج هو 2.99 دولار (حوالي 2000 بيزو) شهريًا لمدة 6 أشهر. بعد ذلك يرتفع السعر إلى 5.99 دولار (4 آلاف بيزو تقريبًا. لم يتم تحويله بعد إلى العملة المحلية) وعندما تبدأ عملية الدفع ، تأتي المنصة بفترة تجريبية مجانية مدتها 7 أيام. الأجر. مثل Netflix ، فهو مزود ببطاقة ائتمان وسيتم خصمك تلقائيًا.

بمجرد دخول النظام الأساسي ، يمكننا رؤية جميع العناوين المتاحة ، حتى الآن لا يوجد الكثير منها في قسم التلفزيون ، وبعضها من منتجات Amazon الأصلية ويتم الحصول عليها من جهات خارجية (مثل Mr. Robot أو Justified أو Community أو Seinfield ، بين آخرين ).

هذه هي الطريقة التي تبدو بها القائمة الرئيسية للمنصة

لا تحتوي القائمة الرئيسية على أي تعقيدات كبيرة ، حيث تعمل ألقابها على شكل دائري ، وإذا كنت تريد رؤية المزيد من الألقاب ، فما عليك سوى الضغط على “رؤية المزيد” (نعم ، النظام الأساسي بالكامل متاح باللغة الإنجليزية ، ومع ذلك ، لا توجد طريقة لتغييره). حتى الآن ، ليس لديها عدد كبير من الألقاب (حوالي 30-35 سلسلة) وبعض هذه السلسلة فقط لديه ترجمات باللغة العربية وعدد أصغر لديه دبلجة بلغتنا.

تحتوي سلسلة Amazon الأصلية على خيار الترجمة باللغة العربية

دعنا نذهب للاعب.

عند عرض مسلسل أو فيلم ، لديك عدة خيارات: الترجمة ، واللغة ، وجودة الفيديو (SD أو HD) ، ومستوى الصوت ، وملء الشاشة. سيبدأ تشغيل الفيديو بسرعة إذا كانت لديك جودة إنترنت جيدة. يمكن تغيير الترجمة إلى لغات مختلفة وتبدو (شيء مشابه جدًا لـ Netflix) ، ولكنها تأتي افتراضيًا بخلفية سوداء شبه شفافة. بشكل عام أدائها جيد جدا.

واحدة من أبرز ميزات اللاعب هي أنه يعلمك بالممثلين الذين يظهرون على الشاشة ، إذا كان هناك ثلاثة أحرف في الصورة ، يتعرف اللاعب عليها ويظهر الورقة الفنية الخاصة به ، بالإضافة إلى وصف لل حلقة على الشاشة. إذا ظهر ممثل على الساحة ، يتم تحديث المشغل مع الوصف الخاص به على الشاشة. من الضروري القول أن هذه البيانات تظهر فقط عندما يتحرك مؤشر الماوس.

باختصار. لا تزال Amazon Prime في الحفاضات ، ويمكن مقارنة ذلك بالأشهر الأولى من Netflix في الإمارات العربية المتحدة. لا يزال هناك ما يكفي ليكون منافسًا من نظير إلى نظير مع Netflix في البلدان العربية ، لكنه يسير على الطريق الصحيح. يمكن رؤية المنصة على موقعها على شبكة الإنترنت ، وكذلك عن طريق تطبيق الهاتف والكمبيوتر اللوحي. لم نتمكن بعد من تجربته على تلفزيون ذكي.

نحن نفترض أن عرض المحتوى سوف يتوسع بمرور الوقت وسيوفر لنا خيار امتلاك جميع محتوياته باللغة العربية أو على الأقل مع ترجمة باللغة العربية. لدى أمازون أيضًا خيار تنزيل المحتوى للهواتف المحمولة أو الأجهزة اللوحية ، وهو الأمر الذي طبقه Netflix للتو.

يمكننا الآن الاستمتاع بتجربة Amazon Prime Video في الإمارات العربية المتحدة والدول العربية بشكل عام.